آخر الأحداث والمستجدات 

تفاصيل مثيرة في جريمة قتل امرأة بعين عرمة على يد دركي تابع لسرية الخميسات

تفاصيل مثيرة في جريمة قتل امرأة بعين عرمة على يد دركي تابع لسرية الخميسات

بالتنسيق مع درك عين عرمة تمكنت عناصر الأمن بمكناس أول أمس الخميس من اعتقال دركي متهم بقتل امرأة بعد دهسها بسيارتها التي كان يقودها والتنكيل بجثتها بجماعة عين عرمة ضواحي مدينة مكناس.

وحول تفاصيل القضية التي تعود أحداثها الى ليلة الأربعاء الماضي،أفاد مصدر مطلع لمكناس بريس،أن عناصر الأمن بمكناس توصلت بإخبارية تفيد هروب رجل درك بعض ركنه لسيارة مشبوهة قرب مركز الدرك بحي البرج وسط مدينة مكناس،الأمر الذي دفع بذات العناصر الى تكثيف تحرياتها للوصول الى الدركي وكشف سر السيارة التي قام بركنها ولاذ بالفرار الى وجهة مجهولة،حيث تم التعرف على هوية صاحبتها التي عثر عليها جثة هامدة بجماعة عين عرمة.

غير بعيد عن مكناس وبالضبط بجماعة عين عرمة،توصلت سرية الدرك الملكي بدورها بخبر العثور على جثة امرأة مرمية على قارعة الطريق،كما تم العثور كذلك بمسرح الجريمة على قطعة قماش تعود لبدلة دركي، الأمر الذي أدى في النهاية وبتنسيق مع ولاية أمن مكناس الى فك خيوط هذه الجريمة،ليتم بعد ذلك الشروع في البحث عن الجاني،الذي تبين فيما بعد أنه يعمل بمدينة الخميسات،وتم توقيفه بمدينة الرباط.

واستبعد نفس المصدر لمكناس بريس،أن تكون الضحية ف.ح خليلة للجاني الذي يبلغ من العمر 57 سنة،كما جاء في بعض المواقع الالكترونية،وإنما تربطه بها علاقة مالية،حيث أن الضحية كانت تقرضه مبالغا مالية مقابل فائدة أو مايصطلح عليه ' لْمْتيريسْ'.

هذا وتم وضع الموقوف تحت تدابير الحراسة النظرية بمخفر الدرك بمكناس، لتعميق البحث معه، تحت إشراف النيابة العامة المختصة بمحكمة الاستئناف بمكناس.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2016-06-04 03:48:50

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك